تعرف على ما يميز LG G5 عن غيره

  


لطالما أدهشنا الهاتف الرائد LG G4 بأناقته بالاضافة الى كاميرته عالية الأداء ذي الاحترافية العالية، مما يجعلنا نتشوق أكثر لحين قدوم الجيل القادم من الهاتف الرائد LG G5.


يملك الهاتف "المتحول" العديد من المميزات التي قد تجعله مميزًا عن غيره لا سيّما بتصميمه وحتى بأدائه، لذلك دعونا نستعرض نحن واياكم بعض من هذه المميزات .......

1. الكاميرا ذات القدرة على التصوير بزاوية عريضة.


بحيث استوحت "LG" هذه الفكرة من هاتفها الرائد LG V10 الا أنها عوضًا أن تكون في الجهة الأمامية للهاتف، جعلتها تكون في الجهة الخلفية منه مما جعل الهاتف يتميّز بتصميم مختلف بالاضافة الى قدرته على التصوير بزاوية مقدارها 135 درجة بحيث تعد هذه الزاوية أكبر من زاوية الرؤية عند الانسان.

2. الهاتف المعدنى الأول في العالم القادر على ازالة البطارية.


فمن لا يحب التصميم المعدني للهاتف الذي يعطيه رونقًا وملمسًا لا يوصف نظرًا لجودة المواد المصنعة مقارنة مع البلاستيك، الا أنه عند ميولك للهاتف المعدني أنت فعليًّا أيضا تميل للهاتف ذي البطارية التي لا تنزع، ولكن ليس بعد الآن، فمع الهاتف "LG G5" بامكانك تغيير البطارية بكل راحة وسلاسة بالاضافة الى جانب أنه يحمل منفذ "USB-C" الذي يمتاز بقدرته العالية على نقل العملومات والبيانات بالاضافة الى امكانية عكس محور منفذ الشاحن، وليس هذا فقط!! فهو الهاتف الأسرع في شحن البطارية نظرًا للبطارية المتواضعة "2800mA" بالاضافة الى تقنية "Qualcomm snapdragon 3.0 charge" التي تعطيه خاصية شحن أسرع فكل ما عليك سوى وضع الهاتف لمدة ساعة وعشرة دقائق الى أن يصبح شحنه 100%، ولا ننسى خاصية الهاتف الا وهي تبديل القطع لاعطاء المزيد من المميزات للهاتف.

3. شاشة LG G5 هي الشاشة الأكثر سطوعًا في العالم!


فشاشة LG G5 تتمتاز بالسطوع الأعلى عالميًّا لتبلغ شدة اضاءته "850nits" وبمعدل 200% أعلى سطوعًا من شاشة الهاتف السابق "LG G4"، لتعطيك القدرة على مشاهدة محتواك المفضّل تحت أشعة الشمس بروية واضحة وبألوان خلّابة.





4. يحتوي LG G5 على مشغل المسيقى الأوضح والأكثر جودة عالميًّا!



الا أنها قد يعتبرها البعض بسلبية وليست بالميزة لانها قطعة يجب شراؤها وهي لا تقل عن "150$"، الا أنها تعتبر نقطة لصالح الشركة، فكم من النادر رؤية هاتف قوي المواصفات مع وضوح عالٍ في جودة الصوت، علما أن هذه الميزة كانت موجودة أصلاً في هاتف LG V10 ولا نعرف ما هو الهدف وراء الاستغناء عنها وجعلها كقطعة يمكن شراؤها.

فهاتف "LG G5" هو هاتف يستحق الاقتناء، فهو جميل الاقتناء، قوي المواصفات، وهو الهاتف الوحيد التي جمعت الشركة فيه بين الجمال والصلابة وامكانية تغيير واستبدال البطارية.

تعليقات