الهاتف الجديد من XTOUCH ينفذ من السوق المصري بعد 4 دقائق!!


فبعد نزول الهاتف في الأسواق المصرية، قد نفذ الهاتف من السوق في مدة زمنية قياسية قدّرت 4 دقائق فقد!! ويجدر بالذكر بأن هذا الهاتف هو أول هاتف من هذه الشركة مضاد للماء لينافس العملاق Sony xperia z3 ليحطم رقمه القياسي، فهو يطول اكثر في الماء لوقت يزيد عن الساعة في مترين ونصف أيضًا.




فقد لوحظ أيضا بأن الهاتف يتشابه تصميمه مع تصميم الهاتف الرائد Samsung galaxy S6 من ناحية انه محاط من الزجاج في كلا الاتجاهين الا انه وبل عكس، فان غطاءه الخلفي قابل للازالة مما يمنحك راحة اكثر بشان البطارية ويعطيك مساحة تخزينية اكبر، فهذه مميزات غالبا لا نراها بالهواتف الرائدة.

ومع هذا فقد قدم الهاتف ببطارية ضخمة بلغت سعتها 2.3 أمبير (2300 ملي امبير) وبشريحتين تدعمان الجيل الثالث والثاني، وقد قدمت الكاميرا تحسن مسبوق عن الاصدار السابق، فقد جاءت الكاميرا الأمامية 5 ميغا بكسل أما الخلفية جاءت 13 ميغا بكسل مقابل 2 ميغا بكسل للكاميرا الامامية و 8 ميغا بكسل للكاميرا الخلفية.

مع العلم ان الشركة روجّت مسبقًا بأن هاتفها سوف يكون اول هاتف من اصدار الشركة يدعم الجيل الرابع، ولكن لم نرى هذا.
الشاشة بلغت قياسها 5 انش كثافة البيكسلات فيها بلغ حوالي 720*1280 HD، ومع مساحة تخزينية بلغت حوالي 16 جيجا (9 جيجا صالحة للمستخدم) بينما بلغت مساحة الرام 1 جيجا وهذا على خلاف هاتفها السابق الذي بلغ 2 جيجا رام.

وقد تراوح سعر الجهاز 250-300$ على حسب ما تم اعلانه.

تعليقات