جوجل ومايكروسوفت توافق على إضافة مضاد للسرقة مع التحديث القادم من OS




سوف تقوم شركة جوجل ومايكروسوفت على غدراج نطام حماية مضاد للسرقة للأنظمة التشغيل الذكية الجديدة بعد ان أوصى المدّعي العام في نيويورك على أنه إجراء للمكافحة ضد السرقة.

وأشار مكتب المدّعي العام على أن شركة "iphone" بعد تطبيقها هذا النظام في عام 2013 قلّت سرقة أجهزة الآي فون وفقًا للمدّعي العام في نيويورك.

حيث أشار Schneiderman، الي بدأ مبادرة لدينا الهواتف الذكيّة الآمنة، الأرقام التي ظهرت مدى فعالية هذا التطبيق.
حيث ان السرقات التي تنطوي على منتجات أبل كانت بنسبة 19% في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2014 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وكانت الأرقام في لندن وسان فرانسيسكو 24% و 38%على التوالي.

وقال "ان الاحصاءات الصادرة اليوم توضيح فعالية مذهلة من مفاتيح التطبيق والالتزامات من جوجل ومايكروسوفت هي خطوات عملاقة نحو سلامة المستهلك الشخصية"، قال Schneiderman في بيان، وفقا لبلومبرغ.

حيث أن الأندرويد زعم نفسه مع هذه الخطط لأنه يحتوي على أكبر حصة في السوق من أي مزوّد OS في الولايات المتحدة حيث يأخذ 52.5% حصة مقارنة مع 41.4% أبل و 3.3% مايكروسوفت. في جميع أنحاء العالم على أساس أنه من المتوقع أن يتم شحن 80.2% من الهواتف الذكية في العالم في عام 2014 وسيكون مقررها جعل الهواتف من وفرة المصنعين أقل كثيرا من الأجهزة المسروقة في الأسواق المفتوحة وغيرها.

تعليقات